القطط الأكثر شعبية على إنستاغرام

إذا كنتَ/ كنتِ من محبي القطط كحال الكثير من البشر، وكان لديك حساب على منصة التواصل الاجتماعي إنستاغرام، فربما تجد ضالتك في هذه الحسابات والتي تستحق المتابعة والإعجاب بنظر الملايين حول العالم، وليس أدل على ذلك من الشهرة الواسعة لهذه القطط والعدد الهائل لمتابعيها. ومن الجدير بالذكر هنا أن الحسابات موثقة بالشارة الزرقاء.

في المركز الخامس: القط هاميلتون

عدد المتابعين والمتابعات لحظة كتابة هذه التدوينة 820 ألف

 

View this post on Instagram

This is my face. #mustachecat

A post shared by – Hamilton The Hipster Cat – (@hamilton_the_hipster_cat) on

في المركز الرابع القطة فينوس ذات الوجهين

عدد المتابعين : مليون ونصف

View this post on Instagram

******Update – Congrats @_beach_pleasee! You have won the Catastrophic Creations Venus Complex! 🙀😺 *GIVEAWAY* 😺 It’s Caturday & time for another giveaway! 😺  We have partnered with @catastrophicreations to give away a brand new addition to the Catastrophic Creations cat furniture line called “The Venus Complex” both here on Instagram AND Facebook! The Venus Complex isn’t even available on their website yet so you could be the 1st to have it! 🙀 . Catastrophic Creations hand crafts modular style cat furniture that you can mount right to the studs on your wall creating a super fun feline playground for your kitty! 🐾 . Swipe through to see pics of my playground (which I share with Roo, Ginger, & foster kitties) made up of a combination of complexes and separately sold pieces, as well as a pic of just the giveaway piece, The Venus Complex (it’s the last pic). Since it’s all modular, you can design your wall any way & any size you like. . . ‼️Here's how to enter: . *Like this post *Tag 3 “Cat Crazy” friends in the comments below *Follow @catastrophicreations . . . . 🏆 The winner will be chosen at random‪ Tuesday, July 17th at noon‬ EDT, announced in this post, and notified via DM. Enter right meow!!! Good luck! 🐾 📦Giveaway open to US & Canada Residents due to shipping #Catastropicreations #catastrophiccreations #catwall #Giveaway

A post shared by Venus the Two Face Cat (@venustwofacecat) on

في المركز الثالث القط (Lilbub)

عدد المتابعين : 1.8 مليون

View this post on Instagram

The many faces of BUB #lilbub

A post shared by Lil BUB (@iamlilbub) on

في المركز الثاني القط الغاضب

عدد المتابعين : 2.5 مليون

أخيراً وفي المركز الأول وبفارق كبير عن باقي الزملاء من القطط تتصدر القائمة القطة نالا

عدد المتابعين : 3.7 مليون

View this post on Instagram

I’m a Birthday Girl 🎁🎉🎂

A post shared by Nala Cat ™ (@nala_cat) on

السؤال هنا ماذا يستفيد أصحاب هذه القطط من هذه الحسابات على إنستاغرام مادياً ؟ والجواب: يستفيدون من الإعلان، سوف تدفع الشركات الكثير من المال لصاحب الحساب مقابل صورة للقط أو القطة مع أي منتج (غذائي أو منتج للعناية بنظافة القط منتج طبي) ينشرها على حسابه.

ومن شهرة هذه الحيوانات الأليفة الكبيرة وشعبيتها الواسعة أُطلقَ عليها مصطلح (petfluencer) كما أن في بني البشر مؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي (Influencers) يتابعهم ويتأثر بهم كثيرون ويأخذون بنصائحهم ويعملون على تقليدهم فكذلك انتقل هذه المصطلح إلى عالم الحيوانات الأليفة.

ومن المواقع المتخصصة في هذا المجال موقع (https://www.petfluence.com) الذي يجمع العلامات التجارية بالحيوانات الأليفة المؤثرة، ويقوم بصياغة محتوى جذاب وعاطفي، لرواية قصص عن العلامة التجارية عن طريق هذه الحيوانات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s